إفراج مؤقت عن ساعات آبل ووتش في إطار نزاع قضائي

تمت مراجعة قرار يمنع بيع ساعات آبل ووتش من قبل محكمة استئناف في الولايات المتحدة، حيث تمت إعادة النظر في قرار الحظر الذي فرضته اللجنة التجارية. تدور القضية حول نزاع براءة اختراع تتعلق بتقنية مراقبة طبية. كانت آبل قد تقدمت بطلب للمحكمة لوقف القرار الصادر ضدها من لجنة التجارة الدولية بعد اتهامها بانتهاك براءة اختراع لشركة ماسيمو للتقنيات الطبية في كاليفورنيا.

يتوقع المحللون أن القرار النهائي سيكلف آبل مبالغ كبيرة وربما يستدعي حلاً بتسوية مالية أو تبادل تقنيات.

أبدت آبل سعادتها بقرار المحكمة بالسماح ببيع ساعاتها مؤقتا، في حين لم تعلق ماسيمو على القرار. كانت لجنة التجارة الدولية قد منعت استيراد وبيع بعض ساعات آبل التي تحمل تقنية قراءة مستويات الأكسجين في الدم.

الشركة الطبية ماسيمو تتهم آبل بسرقة تقنيتها ودمجها في منتجاتها، في حين تنفي آبل هذه الادعاءات وتعتبرها تحركاً استراتيجيًا لتأخير إطلاق ساعاتها الذكية المنافسة.

Releated

ارتفاع أسعار النفط ووصول خام برنت إلى 82.75 دولار للبرميل

تسجّل أسعار النفط تباينًا اليوم مع تقييم المستثمرين لتوقعات بتباطؤ الطلب وبيانات ضعيفة لمبيعات التجزئة الأمريكية، مما أثار الآمال في خفض أسعار الفائدة الأمريكية. هبطت العقود الآجلة لخام برنت بمقدار 11 سنتًا إلى 82.75 دولار للبرميل، بينما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط بسنت واحد إلى 78.04 دولار للبرميل. يأتي ذلك بناءً على تقرير […]

“الدار” العقارية توقع اتفاقية بقيمة 407 مليون درهم مع “كارلايل” للاستثمار في مرافق التخزين بأوروبا

أعلنت شركة “الدار العقارية” في أبوظبي اليوم الخميس عن توقيع اتفاقية شراكة بقيمة 407 ملايين درهم مع مجموعة “كارلايل” العالمية للاستثمار بهدف تعزيز خطتها للتوسع الدولي في مجال الأصول اللوجستية ومرافق التخزين في أوروبا. تتضمن هذه الشراكة دعمًا لمنصة “كارلايل” للأصول العقارية الأوروبية، والتي تعد جزءًا من الاستراتيجية العقارية لشركة “الدار” في أوروبا، بالإضافة إلى […]