“الدار” العقارية توقع اتفاقية بقيمة 407 مليون درهم مع “كارلايل” للاستثمار في مرافق التخزين بأوروبا

أعلنت شركة “الدار العقارية” في أبوظبي اليوم الخميس عن توقيع اتفاقية شراكة بقيمة 407 ملايين درهم مع مجموعة “كارلايل” العالمية للاستثمار بهدف تعزيز خطتها للتوسع الدولي في مجال الأصول اللوجستية ومرافق التخزين في أوروبا.

تتضمن هذه الشراكة دعمًا لمنصة “كارلايل” للأصول العقارية الأوروبية، والتي تعد جزءًا من الاستراتيجية العقارية لشركة “الدار” في أوروبا، بالإضافة إلى حصولها على حصة استثمارية أغلبية في منصة استثمارية مشتركة تحتوي على محفظة استثمارية تضم 14 مستودعًا في المملكة المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت “الدار” استثمارات مع “كارلايل” ومستثمرين آخرين في مرافق التخزين الذاتي ومواقع التطوير في غرب أوروبا.

تهدف “الدار” إلى تعزيز نمو المنصتين بشكل فعال من خلال خبرتها في مجال التطوير وإدارة الأصول، ومن المتوقع أن تفتح هذه الشراكة الباب أمام توسيع نطاق العمل في هذا القطاع بالتعاون مع “كارلايل”.

تعلق طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لشركة “الدار العقارية”، على الشراكة بأنها تعكس استراتيجية الشركة المنهجة في أوروبا وتفتح الباب أمام فرص استثمارية ونمو مستقبلي مستدام.

Releated

ارتفاع أسعار النفط ووصول خام برنت إلى 82.75 دولار للبرميل

تسجّل أسعار النفط تباينًا اليوم مع تقييم المستثمرين لتوقعات بتباطؤ الطلب وبيانات ضعيفة لمبيعات التجزئة الأمريكية، مما أثار الآمال في خفض أسعار الفائدة الأمريكية. هبطت العقود الآجلة لخام برنت بمقدار 11 سنتًا إلى 82.75 دولار للبرميل، بينما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط بسنت واحد إلى 78.04 دولار للبرميل. يأتي ذلك بناءً على تقرير […]

انخفاض أسعار الذهب مع ارتفاع الدولار وتراجع آمال خفض أسعار الفائدة

تراجعت أسعار الذهب قرب أدنى مستوياتها في نحو أسبوعين اليوم الثلاثاء، وذلك نتيجة لارتفاع قيمة الدولار وارتفاع عائدات سندات الخزانة، بالإضافة إلى تخفيض المتعاملين توقعاتهم بخصوص تخفيضات أسعار الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي هذا العام. بلغ سعر الذهب في المعاملات الفورية 2025.24 دولار للأوقية (الأونصة) عند الساعة 02:16 بتوقيت غرينتش، وهو نفس مستوى […]