الإمارات: تفاصيل الطقس والحرارة يوم الأربعاء 7 فبراير 2024

كشف المركز الوطني للأرصاد في الإمارات العربية المتحدة عن حالة الطقس ودرجات الحرارة ليوم الأربعاء الموافق 7 فبراير 2024.

ووفقًا للمركز، من المتوقع أن يكون الطقس صحوًا بشكل عام خلال اليوم، مع بعض السحب الجزئية في بعض المناطق، خاصة في الجنوب. ومن المتوقع أيضًا أن تكون الأجواء رطبة ليلاً وصباح الخميس، مع احتمال تشكل ضباب خفيف في بعض المناطق الداخلية. ومن المتوقع أن تكون سرعة الرياح خفيفة إلى معتدلة، مع بعض الهبات النشطة أحيانًا، خاصة فوق البحر.

أما درجات الحرارة المتوقعة في بعض المدن، فتتراوح بين 23 و 26 درجة مئوية للعظمى، وبين 11 و 20 درجة مئوية للصغرى. كما يتوقع أن تتراوح نسب الرطوبة بين 65% و 90%.

وفيما يتعلق بحركة الرياح، فمن المتوقع أن تكون شمالية غربية بسرعة تتراوح بين 15 و 25 كم/ساعة، قد تصل إلى 40 كم/ساعة في بعض الأحيان. ويتوقع أن يكون الموج مضطربًا في الخليج العربي، ويتوقع حدوث المد الأول في توقيتات محددة.

هذه التفاصيل تعكس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في الإمارات يوم الأربعاء 7 فبراير 2024، والتي تم الكشف عنها من قبل المركز الوطني للأرصاد.

Releated

الأحوال الجوية في المنوفية الآن: استقرار عام وحركة مرور ميسرة على الطرق الرئيسية.

تشهد محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، استقرارًا في الأحوال الجوية على معظم مناطقها، حيث تظهر الشمس بوضوح والسماء صافية دون وجود غيوم، وتسجل الطرق الرئيسية سيولة في حركة المرور. وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس دافئًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على السواحل الشمالية، […]

تحذير بشأن الحالة الجوية: هجوم منخفض جوي يتسبب في أجواء شديدة البرودة يوم الجمعة.

يحذر تقرير الأرصاد الجوية الصادر اليوم، الجمعة 26 يناير 2024، من تداول الهواء البارد ويعلن عن حالة جوية شديدة البرودة في مختلف مناطق البلاد. وفي بيانها، أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية على استمرار الأجواء الشتوية، حيث يكون الطقس باردًا من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، بينما يميل إلى الدفء في جنوب سيناء وجنوب البلاد. من […]