توقعات الحالة الجوية يوم الأربعاء: ارتفاع طفيف في درجات الحرارة وصقيع ليلاً في القاهرة.

توقعت هيئة الأرصاد الجوية لهذا اليوم الأربعاء ارتفاعًا طفيفًا وتدريجيًا في درجات الحرارة على معظم المناطق، حيث من المتوقع أن تتراوح بين 2 إلى 4 درجات مئوية. يتوقع أن يسود طقسًا مائلًا للدفء نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، في حين يتوقع أن يكون الطقس دافئًا في جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وشديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على معظم المناطق، مع تشكل الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد.

من المتوقع أيضًا تشكل شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في مناطق مختلفة من البلاد، بما في ذلك القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء. كما يُتوقع هطول أمطار خفيفة على بعض مناطق السواحل الشمالية بنسبة حدوث تقدر بحوالي 30% على فترات منتظمة.

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة المتوقعة لهذا اليوم، فإن درجة الحرارة العظمى في القاهرة تتوقع أن تصل إلى 20 درجة مئوية، بينما تكون الصغرى 11 درجة مئوية. في الإسكندرية، من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى 20 درجة مئوية، مع درجة حرارة صغرى قدرها 10 درجات مئوية. بينما تتراوح درجات الحرارة في باقي المناطق على مستوى الجمهورية.

يرجى العلم أن هذه المعلومات قد تكون تقديرات قابلة للتغيير ويُفضل متابعة تقارير الأرصاد الجوية للتحديثات الدقيقة.

Releated

الأحوال الجوية في المنوفية الآن: استقرار عام وحركة مرور ميسرة على الطرق الرئيسية.

تشهد محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، استقرارًا في الأحوال الجوية على معظم مناطقها، حيث تظهر الشمس بوضوح والسماء صافية دون وجود غيوم، وتسجل الطرق الرئيسية سيولة في حركة المرور. وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس دافئًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على السواحل الشمالية، […]

الإمارات: تفاصيل الطقس والحرارة يوم الأربعاء 7 فبراير 2024

كشف المركز الوطني للأرصاد في الإمارات العربية المتحدة عن حالة الطقس ودرجات الحرارة ليوم الأربعاء الموافق 7 فبراير 2024. ووفقًا للمركز، من المتوقع أن يكون الطقس صحوًا بشكل عام خلال اليوم، مع بعض السحب الجزئية في بعض المناطق، خاصة في الجنوب. ومن المتوقع أيضًا أن تكون الأجواء رطبة ليلاً وصباح الخميس، مع احتمال تشكل ضباب […]