أبريل 05, 2020
رئيس التحرير: أسامة الرنتيسي
ad

مقالات ذات صلة

5 تعليقات

  1. 1

    ناصر

    للأسف لو نظر في ثنايا السطور التي كتبها لأدرك مدى العقم في الكلمات التي سطرها …عن اي استقلال يتكلم وعن اي اتفاقيات وعن اي رئاسة بأعتراف الرئيس هو تحت سلطة يهود ..واتفاقيات الفشل بتحرر باقي فلسطين ..
    لما بتتهم جمهور الناس والعشائر انه بنجرو وراء الحزب …لازم تعرف الرسن برقبة مين !!! جمهور الناس والعشائر وكبار البلد مش واحد بنظر خلف السطور

    الرد
  2. 2

    عبدالكريم حسن حسين.

    اود ان اذكر نهاد بالآتي:
    .انت تصف وجهاء العائلات الفلسطينية بالرجعيين والظلاميين وتكيل الاتهامات يمنة ويسرة حنقا وغيظا….هذا بعض ما في قلبك…واذا عرفنا انك ترعرعت على الافكار الماركسية منذ نعومة اظفارك فلن يكون غريبا عليك ما كلته من شتائم وتحريض السلطة على ابناء البلد.
    2.استعرض انجازاتك ومنظمتك التي اوصلتنا الى ما نحن فيه …فاوسلو التي وفعت عليه المنظمة وتنازلت بموجبه ودفعة واحدة عن معظم الوطن الذي تتباكى عليه وشرعنت بموجبه وجود (اسرائيل) بل لم تكتفي المنظمة بذلك بل دخلت طائعة ذليلة تحت حراب الاحتلال وسلطانه ليعطيها الاحتلال عبر كيان هزيل سموه السلطةالوطنية لفرض سيطرة على هذا الشعب (الذي يعاني الامرين من الاحتلال) بالقدر الذي تريده دولة الاحتلال…ثم الدور الذي لعبته وتلعبه في اتقان كونها مجرد مقاول امني للاحتلال تلاحق كل من يقاوم المحتل…(وشعار التسيق الامني المقدس) اصبح على كل لسان من ابناء هذا الشعب الذي اضافت المنظمةوسلطتها عبئا آخر عليه فوق عبء الاحتلال.
    هذه بعض الخطوط العريضة لمنجزاتك وسلطتك…فمن يكون رجعيا وظلاميا اذن…وجهاء وعائلات هذا الوطن ام تجار الاوطان؟؟؟
    لقد ادرتم ظهوركم وبعتم دماء الشهداء الذي قاتلوا من اجل تحرير البلاد من نهرها لبحرها …ولو تخيلنا ان يرجع هؤلاء احياءا فماذا سيكون موقفهم منك ومن منظمتك بعد هذا السقوط وتصفية القضية على ايديكم؟؟؟
    الناس يا نهاد مش هبايل ولا مساطيل…لم يبقى معكم الا المنتفعين …فرويدك فلا امريكا تنفعكم وهي تبيع من يسير معها بعد انتهاء صلاحيته وحسني مبارك والبشير نماذج ولا رفقاء الفكر البائد ودولته المنهارة وورثتها بوتين سيكونون لكم سندا.
    الناس يا نهاد هنا تحت الاحتلال يريدون قيادة من طراز الناصر صلاح الدين الذي انهى الاحتلال الصليبي…وليس كقياداتكم المنبطحة المستسلمة التي تعترف ليل نهار بالعجز والادمان على خدمة هذا الكيان (الم يقل بعضكم اننا تحت ارخص احتلال في التاريخ؟؟!!).

    الرد
  3. 3

    Aqil

    حزب التحرير ينجح …..-هذا صحيح فحزب التحرير نجح فيما فشل به الكاتب وفكرة ودولته المزعومة وقوانينه التي يدعوا لنفاذها- والتي هي في احسن أحوالها سوريا أو السعودية أو الأردن …..ان نشر مقاله بهذه السطحية والبغض بعيدة عن التحليل والإحصاء والموضوعية والتحكيم، ليؤكد فشل وسبب فشل دعوة الكاتب وعجزها عن احداث أي تغير.
    حتى ان المقالة بحد ذاتها جواب على سؤال: لماذا تفشل الثورات في العالم العربي – نهاد غوشة مثال

    الرد
  4. 4

    يوسف مخارزة

    حزب التحرير هو الأقرب إلى الأمة بدليل انقيادها له فيما تذكر، أما وصفك لمن يتمسكون بثوابت الأمة بالظلاميين فهذا يعني أنك ترى النور والتقدم في الحريات المنفلتة من الإسلام ولا ترى في فكر الإسلام إلا التخلف والرجعية، وغاب عنك أننا بالإسلام قدنا العالم ولما تخلفنا عنه صارت بلادنا غنيمة وثرواتنا في يد عدونا وصرنا لا نملك مواضع أقدامنا، فلتهنأ بالرقي والتقدم في حضارة ما عادت تنجب إلا أبناء الزنا.

    الرد
  5. 5

    ابو العبد

    على الاقل حزب التحرير لم ولن يكل وهو على خطأ ثابته ولم يترنح يوما ولم يحاول جز شرايينه للانتحار

    الرد

اترك تعليقاً

جميع الحقوق محفوظة لموقع الأول نيوز الإخباري 2018