استعراض الإنجازات المجيدة في الاحتفال بيوم الصيادلة العالمي بمسقط - الأول نيوز

0 تعليق ارسل طباعة

احتفلت وزارة الصحة ـ ممثلة بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط بيوم الصيادلة العالمي الذي يصادف يوم 25 من سبتمبرمن كل عام.

رعت الاحتفالية سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية ـ الرئيسة التنفيذية للمجلس العماني للاختصاصات الطبية ــ بحضور الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية المديرة العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط.

وألقت الصيدلانية أسماء بنت محمد بيت إسحاق ـ مديرة دائرة الرعاية الصيدلانية والمستودعات الطبية بالمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط - كلمة تحدثت فيها عن أهمية دور الصيادلة في ضمان سلامة المرضى في المؤسسات الصحية وأوضحت معايير التشغيل الوظيفي للصيادلة بالقطاع الصحي في جميع الوحدات الصحية، وأهم إنجازات ومشاريع الدائرة، وأثنت على الجهود المجيدة التي قدمها العاملون والصيادلة في المؤسسات والمجمعات والمراكز الصحية المختلفة بمحافظة مسقط.

بعدها قدم عرض مرئي عن أهم أعمال الصيادلة الإكلينيكي في الرعاية الصحية بالمؤسسات الصحية في محافظة مسقط، وعرض آخر عن الإنجازات المجيدة التي حققتها دائرة الرعاية الصيدلانية والمستودعات الطبية بالمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط.

في ختام الحفل كرمت سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية ـ الرئيسة التنفيذية للمجلس العماني للاختصاصات الطبية- عددا من الصيادلة المجيدين تقديرا لجهودهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق