الحزامي يهنئ إدارة «الثقة للمعاقين» على التشكيل الجديد - الأول نيوز

0 تعليق ارسل طباعة

التقى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين الجديد، قبل اجتماع المجلس الأول، مع عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، الذي بارك للمجلس توليه إدارة أعرق أندية المعاقين في الشرق الأوسط، مؤكداً ثقته الكاملة بمواصلة تحقيق الإنجازات المنشودة.
وبارك عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي للمجلس الجديد برئاسة الدكتور خالد عمر المدفع تولي إدارة نادي الثقة للمعاقين الذي يعني بشؤون فئة غالية على قلوب الجميع، وأثبتت نجاحها الدائم بما حققته من إنجازات فاقت كل التوقعات وساهمت في رفع اسم إمارة الشارقة والإمارات في أقوى المحافل الدولية.
وأكد رئيس مجلس الشارقة الرياضي ثقته الكاملة بمجلس الإدارة بتشكيله الجديد في مواصلة تحقيق الإنجازات وإحداث تطور كبير في منظومة رياضة المعاقين على مستوى الإمارة والدولة، كما توجه بالشكر إلى مجلس الإدارة السابق برئاسة الدكتور طارق سلطان بن خادم على ما قدموه من إنجازات على كل الصعد.
وبدوره، أثنى الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، على الدور الكبير والملموس للمجلس الرياضي، ومتابعته المستمرة لكافة أندية الإمارة، كما تقدم المدفع بالشكر للإدارة السابقة وجميع الإدارات المتعاقبة التي مرت على نادي الثقة للمعاقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق