مليحة يحتفي بفوزه في جائزة «صيف الشارقة الرياضي» - الأول نيوز

0 تعليق ارسل طباعة

احتفل نادي مليحة بفوزه بالمركز الأول في جائزة «صيف الشارقة الرياضي - عطلتنا غير» لعام 2024، بحضور مجموعة من الشخصيات البارزة في المجتمع.
وحضر الحفل عبدالله راشد المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، ومصبح سيف عوض، مدير بلدية مليحة، وعبدالله بن حمودة الكتبي، مدير دائرة الخدمات الاجتماعية، وأحمد سالم حميدي الكتبي، عضو المجلس الاستشاري، وعوض سعيد حارب، والشاعر علي محمد سيف المزروعي.
وكان في استقبال الضيوف في مقر النادي محمد سلطان خصوني الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، إلى جانب أعضاء مجلس الإدارة، ومحمد مصبح بن حضيبة، مشرف المراحل السنية لكرة القدم، وموظفي النادي.
وأكد محمد مصبح بن حضيبة سعادته قائلاً: «إنه لمن دواعي سروري أن أقف أمامكم اليوم في هذا الحفل المميز لنحتفل فيه بتتويج نادي مليحة بالمركز الأول على مستوى أندية إمارة الشارقة في فعاليات صيف الشارقة الرياضي لعام 2024. هذا الفوز لم يكن مجرد جائزة؛ بل هو شهادة تقدير لجهودنا جميعاً، ولكل من أسهم في نجاح هذا البرنامج الصيفي الذي استمر شهراً كاملاً من الأنشطة والفعاليات النوعية».
وتخلل الحفل عرض فيديو يوثق مراحل تتويج النادي بالمركز الأول، واختتم الحفل بقصيدة مميزة ألقاها الشاعر علي سيف المزروعي، إضافة إلى تكريم الشركاء الداعمين الذين أسهموا في إنجاح الفعاليات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق