مهمة صعبة للسيتي على أرض نيوكاسل السبت - الاول نيوز

0 تعليق ارسل طباعة

يواجه مانشستر سيتي مهمة محفوفة بالمخاطر عندما يحل ضيفاً على نيوكاسل السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

تتجه الأنظار السبت الى مواجهة من العيار الثقيل بين نيوكاسل وضيفه المتصدر مانشستر سيتي ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدوري الانكليزي الممتاز.

ويحتل نيوكاسل المركز السادس برصيد 10 نقاط، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة كما تلقى هزيمة وحيدة، بينما يعتلي مانشست سيتي قمة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة بعد فوزه في اربع مباريات وتعادل في واحدة.

ويدخل فريق المدرب غوارديولا المباراة على وقع غياب نجم الفريق رودري الذي تعرض لاصابة ستبعده طوال الموسم تقريبا، وسيحاول تحقيق الفوز دون إجهاد لاعبيه الذين تنتظرهم مواجهة اخرى يوم الثلاثاء امام براتسلافا السلوفاكي بدوري ابطال اوروبا.

وفي مباراة أخرى السبت يلعب ليفربول على ارض وولفرهامبتون، ويقدم فريق المدرب ارني سلوت مستويات جيدة هذا الموسم وهو يدخل مواجهة السبت بانتصاره الكبير على ويست هام 5 - 1 في كأس رابطة المحترفين، وبعد مواجهة السبت سينتقل ليفربول لمواجهة بولونيا الايطالي بدوري الابطال يوم الاربعاء.

وفي باقي المباريات يلعب ارسنال مع ليستر سيتي، وبرينتفورد مع ويست هام، وتشلسي مع برايتون، وايفرتون مع كريستال بالاس، ونوتنغهام مع فولهام.

الدوري الإسباني

وفي إسبانيا، ستتجه الأنظار يوم السبت إلى ملعب أل سادار لمتابعة مباراة مهمة تجمع بين أوساسونا وضيفه برشلونة.

ويهدف برشلونة لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل مواصلة بدايته المثالية للدوري الذي يتربع على صدارته، برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في أول سبع مباريات.

ويدخل برشلونة اللقاء وهو يفتقد جهود حارسه وقائده الألماني مارك أندريه تير شتيغن، المصاب، ولكن الحارس البديل اينياكي بينيا ظهر بمستوى جيد في مباراة الفريق الأخيرة أمام خيتافي ويحظى بثقة المدرب هانزي فليك.

ورغم أن الفريق حقق فوزا صعبا على خيتافي بهدف نظيف في الجولة الماضية فإنه كان مهما من أجل استمرار الثقة لدى اللاعبين في قدرتهم على مواصلة الانتصارات.

في المقابل، يعلم فريق أوساسونا جيدا أن مواجهة برشلونة لن تكون سهلة، ولكنه يتطلع للعودة لطريق الانتصارات بعد التعادل السلبي مع بلنسية في الجولة الماضية، حيث يهدف الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية للتقدم خطوة في جدول الترتيب، حيث يتواجد الفريق حاليا في المركز السابع برصيد 11 نقطة.

وفي بقية مباريات يوم السبت، يلتقي خيتافي مع ديبورتيفو ألافيس، ورايو فاييكانو مع ليغانيس، وريال سوسيداد مع فالنسيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق