الأهلي والزمالك في «السوبر الإفريقي» الليلة - الاول نيوز

0 تعليق ارسل طباعة

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية والعربية، في التاسعة مساء اليوم (الجمعة)، صوب ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض، لمتابعة نهائي بطولة السوبر الإفريقي، الذي يجمع بين النادي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، ونظيره الزمالك، حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، في النسخة الأخيرة، وسط حضور 30 ألف مشجع.

يُعد سوبر الليلة هو الأول بين الفريقين منذ 30 عاماً، حيث كانت آخر مواجهة بينهما في نفس البطولة عام 1994، ووقتها فاز الفارس الأبيض بهدف نظيف.

وسبق للنادي الأهلي الفوز بكأس السوبر الإفريقي 8 مرات في تاريخه، فيما تُوِّج الزمالك بالبطولة 4 مرات من قبل أعوام 1994 بالفوز على الأهلي، و1997 بالفوز على المقاولون بركلات الترجيح، ونسخة 2003 بالانتصار على الوداد المغربي، وعام 2020 على حساب الترجي.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل كالتالي، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي الدفاع: محمد هاني، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ويحيى عطية الله، وفي الوسط: مروان عطية، وأكرم توفيق، وإمام عاشور، وفي الهجوم: حسين الشحات، وبيرسي تاو، ووسام أبوعلي.

ويعتمد الزمالك على مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات في حسم اللقب الإفريقي، مثل: الحارس محمد عواد، والتونسي حمزة المثلوثي، وعبدالله السعيد، وشيكابالا، وزيزو، وسيف الجزيري، ويعتبرهم أوراقاً رابحة، سواء كأساسيين أو بدلاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق